إدارة الأملاك

تقديم حلول رائدة و متكاملة لملاك المنشآت والمشاريع السكنيّة والمكتبيّة المتنوعة من خلال فريق عمل مميز ومتخصص، والذي يضمن التنسيق المتكامل و الفعّال في جميع الجوانب مع إدارة المرافق، إدارة الوثائق والعقود، التسويق العقاري، والوساطة، ذلك بهدف تقديم قيمة مُضافة للممتلكات والأصول من خلال رفع الكفاءة التشغيليّة وتقليل التكاليف، بالإضافة لإدارة المخاطر، وإطالة عمر المنشآت، بالإضافة إلى الإشراف الدقيق باحترافيّة عاليّة تلبية لتوقعات شاغلي المنشآة أو مالكيها مع التركيز على راحتهم ورفاهيّتهم، و يتم تقديم جميع الخدمات على أحدث البرامج التقنية المتكاملة.

G

التحصيل

يكون فريق العمل المتخصص في إدارة التحصيل و تنظيم المطالبات على اطلاع بكيفيّة التعامل مع مختلف العملاء، بما يحقق نسبة عالية لإيرادات الإيجارات.

G

خدمة العملاء

يقوم فريق عمل متخصص بتلقي طلبات المستأجرين والزوار على مدى 24 ساعة طوال أيام السنة، مع الحرص على نقل البلاغات للقسم المختص لتلبية الطلبات حسب اللوائح باحترافية عالية.

G

إدارة عقود الـتأجير

متابعة حالة العقود التأجيريّة، وإدارة عمليّة التفاوض في عمليات التجديد، وتوفير قاعدة بيانات كاملة لمعلومات المستأجرين.

G

الخدمات التشغيليّة

يقوم فريق عمل متخصص بمتابعة مجموعة من الخدمات المُرتبطة بالمنشأة والمستأجرين.

وتتمثل الخدمات التشغيليّة بما يأتي:

إدارة المستأجرين

تُسهم خدمة إدارة المستأجرين بإدارة العلاقة بين المالك والمستأجرين، والتي تتضمن تسليم المواقع أوإخلاؤها، بالإضافة إلى علاقة المستأجرين ببعضهم وإيجاد الحلول المناسبة في حال حصول خلافات أو تجاوزات حسب النظم واللوائح.

خدمات المباني

يقوم فريق التشغيل بمتابعة و فرز جميع فواتير الخدمات العامّة التي تصدر لجميع عدادات المنشأة، ويتمثل الأمر برفع فواتير الكهرباء والمياه للمالك لسدادها، ومن ثم تقسيم الاستهلاك المشترك للفاتورة على المستأجرين و تحصيلها منهم.

المتابعة العامة

يتابع فريق التشغيل المنشأة بشكل دوريّ للمنشأة، إذ يتم إبلاغ الطرف المسؤول عن أي ملاحظات أو مخالفات تؤثر سلباً على المنشأة و المستأجرين.